0 تصويتات
بواسطة

لحظة إغلاق مستشفى الأمير محمد بن ناصر بسبب حالة كورونا؟ 

بعد التحية المعطرة بكل الحب والمودة، زوار موقع منبر الإجابات الكرام في الوطن العربي ، اليوم وفي هذه المقالة سنتطرق إلى حل سؤال،

لحظة إغلاق مستشفى الأمير محمد بن ناصر بسبب حالة كورونا

الإجابه :

كدت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ان خبر اغلاق مستشفى الامير محمد بن ناصر في جازان هو مجرد اشاعة عارية عن الصحة تماما، وكما ذكرت بعض الوسائل الاعلامية ان المشفى ما زال مفتوحا امام المواطنين، ولم يتم اغلاق أي قسم من اقسام هذا المشفى كما تداولت بعض الصحف الاعلامية في مدينة جازان.

في تفاصيل قصة مصاب كورونا في مشفى الامير محمد بن ناصر ان هنالك مرافق لأحد مرضى الامعاء تواجد في المشفى وهو مخالط لمصاب بفيروس كورونا، حيث بعد اصابة مريض الامعاء بفيروس كورونا اتخذت ادارة مشفى الامير محمد بن ناصر في جازان العديد من الاجراءات الوقائية وابلغت عن المصاب الذي نقل العدوى لمريض الامعاء اثناء التواجد في المشفى.

اجرت الطواقم الطبية في مشفى الامير محمد بن ناصر الفحوصات المخبرية لمريض امعاء كان يتواجد في المشفى واظهرت هذه الفحوصات اصابة المريض بفيروس كورونا نتيجة التخالط مع شخص مصاب اثناء زيارته.

 خبر اغلاق المشفى هو خبر عاري عن الصحة تماما وفق ما افادت بعض المصادر الاعلامية في المملكة العربية السعودية، حيث نفت وزارة الصحة السعودية الخبر الذي انتشر بشكل كبير عبر مختلف مواقع الانترنت، وطالب الوزارة المواطنين بضرورة عدم الانجرار خلف الشائعات التي تحدث الجدل في صفوف المواطنين في المملكة.

ذكرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ان الامور مازالت تحت السيطرة، وان الطواقم الطبية في المملكة تسيطر بشكل شبه كامل على المرض الذي اصاب اعداد من المواطنين في الفترة السابقة، ودعت جميع المواطنين في المملكة الى اتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة التي تقي من انتشار فيروس كرونا المستجد في البلاد، وايضا عدم نشر الشائعات عبر مواقع الانترنت وعدم الانجرار خلفها.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى منبر الاجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...